مسئول إيراني يؤكد عدم تضرر ميناء سيريك جراء الضربة الأمريكية
5.8 مليون شكارة أسمدة للمزارعين.. والزراعة تؤكد: لا عجز في الحصص ورفع الصرف إلى مستوى قياسي
الحكومة تتحرك لإنشاء صندوق ملياري لدعم الشركات الناشئة وتحويل أبحاث الجامعات إلى استثمارات
إذا تخطينا استراليا .. الأرجنتين في إنتظارنا في المونديال
الفيفا يختار رجل مباراة مصر مع إيران
إصابة صلاح وفتوح .. ومهند يغيب عن لقاء أستراليا
مواجهات دور الـ32 من كأس العالم حتي الأن
موعد ومكان مباراة مصر مع أستراليا في الدور ال 32 بالمونديال
محمد كمونة: الضغط النفسي وتصرف شيكو بانزا وراء خسارة الزمالك للكونفدرالية
كشف محمد كمونة، نجم الزمالك السابق، عن الأسباب التي أدت إلى خسارة الفريق الأبيض لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام اتحاد العاصمة الجزائري، بعد الهزيمة بركلات الترجيح بنتيجة 8-7 في إياب النهائي.
وقال محمد كمونة في تصريحات تلفزيونية، إن لاعبي الزمالك أضاعوا فرصة كبيرة للتتويج باللقب، رغم أن الفريق قدم مباراة تجاوزت توقعات الكثيرين من الناحية الفنية والقتالية.
وأشار إلى أن تصرف اللاعب شيكو بانزا أثناء خروجه من الملعب لم يكن احترافيًا، معتبرًا أن مثل هذه المواقف تؤثر على تركيز الفريق في المباريات الكبرى.
وأضاف أن خسارة مباراة الذهاب وضعت لاعبي الزمالك تحت ضغط نفسي كبير قبل لقاء الإياب، وهو ما انعكس على أداء الفريق خلال المباراة، خاصة في اللحظات الحاسمة التي سبقت ركلات الترجيح.




